عاجل : هاني بن بريك يوجه تهديدا صريحا إلى كافة المسؤولين والعسكريين الجنوبيين في الحكومة الشرعية


هدد نائب رئيس ما يسمى بالمجلس الانتقالي الجنوبي هاني بن بريك كافة المسؤولين من المدنيين والعسكريين من أبناء المحافظات الجنوبية في الحكومة الشرعية في حال لم ينضموا إلى الاحتجاجات ضد الحكومة في محافظاتهم.
وقال بن بريك المقيم في دولة الإمارات العربية المتحدة في تغريدة رسمية بحائطه على تويتر " أن على كل محافظي محافظات الجنوب ومدراء عموم الوزارات والقيادات العسكرية أن يعلنوا وقفتهم مع الشعب - حسب قوله -  ويعلنوا حمايتهم لمصالح الشعب بعيدا عن الفاسدين.
وأضاف بن بريك في تهديده الصريح " مالم فإن الشعب لايرحم من وقف مع المتسببين في تجويعه وإهانته وضياع كرامته على أرضه التي قدم لتحريرها كل غال ونفيس ولا أغلى من دم الشهداء. حد قوله
ويشير تصريح بن بريك إلى تهديد واضح إلى كل المسؤولين والمحافظين في المحافظات الجنوبية مالم ينصاعوا لأوامر المجلس الانتقالي الذي يزعم امتلاكه كافة الخيارات السياسية والعسكرية في المحافظات الجنوبية.
ويأتي تهديد بن بريك بعد ساعات من بيان لمجلسه الانتقالي دعا فيه أنصاره إلى الانتفاضة المسلحة والسيطرة على كافة المؤسسات في المحافظات الجنوبية.
ودعت الحكومة اليمنية مساء اليوم الأربعاء ما يسمى بالمجلس الانتقالي الجنوبي إلى التحول إلى حزب سياسي وعدم استخدام الأذرع العسكرية في تحقيق مآرب سياسية معينة.