الملك سلمان يوقع الرئيس هادي في حرج كبير مع المنطقة العسكرية الرابعة ... وثيقة مسربة


صحيفة سيرس - وقع الرئيس عبدربه منصور حرج كبير بعد استثناء المنطقة العسكرية الرابعة من المكرمة الملكية من قبل العاهل السعودي سلمان بن عبدالعزيز .

واستغرب عدد من الناشطين لهذا الامر كونه لا يخدم الوضع العام في اليمن وقد كان ابناء المنطقة العسكرية الرابعة من أبناء محافظتي تعز وعدن لهم السبق في قتال ميلشيا الحوثي .

واضاف ناشطون ان الرئيس عبدربه منصور هادي تلقى الدعم الاول من ابناء المنطقة العسكرية الرابعة بالمظاهرات المهللة والمكبرة لتدخل السعودية والإمارات عسكرياً في اليمن في مارس 2015 لقتال الحوثيين واستعادة السيطرة على السلطة لصالح الشرعية .

واستغرب عسكريون من المنطقة العسكرية الرابعة ان تكون المكرمة المالية التي يقدمها الملك سلمان لمنتسبي قوات “الشرعية” في اليمن كل عام ولا يدخل منتسبي المنطقة العسكرية الرابعة ضمن كشوفات هذه المكرمة للمرة الثالثة على التوالي.

وقد سرب ناشطون وثيقة صادرة من قائد المنطقة العسكرية الرابعة الموالي لـ”الشرعية” اللواء فضل حسن محمد يطالب فيها الرئيس عبدربه منصور هادي وهيئة رئاسة الأركان “النظر في عدم إدراج المنطقة العسكرية الرابعة للمرة الثالثة على التوالي ضمن المناطق العسكرية الأخرى التي تستلم الإكرامية المقدمة من المملكة العربية السعودية”.