أول رد مزلزل لقوات العمالقة على المجزرة التي ارتكبتها جماعة الحوثي في صفوفهم بالحديدة..شاهد


لقي القيادي الحوثي في جبهة الكدحة الوازعية ابو طه مصرعه وعدد من مرافقيه برصاص الوية العمالقة التي تصدت لمحاولة تسلل نفذتها جماعة الحوثي نحو الوازعية
وقال مصدر ميداني في ألوية العمالقة ان القيادي الحوثي ابو طه قتل مع عدد من مرافقيه وتم التصدي لمحاولة التسلل وتم القبض على احد المتسللين نحو الوازعية حيث تم اغتنام اسلحتهم .
وكانت القناة الرسمية التابعة للميليشيا قد بثت يوم امس السبت مقطع فيديو لكمين نصبه الإرهابيون الحوثيون ضد الوية العمالقة مما تسبب بمقتل وجرح عدد منهم في الحديدة.
وكشف الفيديو الذي بثته قناة المسيرة التابعة لمليشيا الحوثي الإنقلابية المدعومة من إيران، لمجزرة مروعة تعرضت لها عدة آليات عسكرية محملة بالجنود تابعة لـ ألوية العمالقة في التحيتا.
فبعد أن كانت مليشيا الحوثي تحفر الخنادق وتجهز المتارس والسواتر الترابية وقطعت الشوارع بالحواجز الاسمنتية في شوارع مدينة الحديدة،تم الإعلان عن وقف العمليات العسكرية من طرف واحد، على الرغم من التقدم الكبير والإنتصارات الساحقة لـ القوات اليمنية المشتركة، المدعومة من التحالف العربي، ووصولها إلى الأحياء الجنوبية لمدينة الحديدة، ودحر مليشيا الحوثي وفرارها على طول الشريط الساحلي الغربي، توقفت العمليات العسكرية بحجة إتاحة الفرص للمبعوث الأممي.