معسكر خالد بن الوليد يشتعل مجدداً ومقتل قائده والاوضاع خطيرة جداً..تفاصيلأخ


قُتل قائد معسكر خالد بن الوليد، التابع للقوات اليمنية المشتركة و6 من مرافقيه، اليوم السبت، في انفجار عبوة ناسفة، زرعتها الميليشيات الحوثية، في محافظة الحديدة، غرب البلاد.
وذكرت مصادر ميدانية، أن قائد معسكر خالد بن الوليد، المُعيّن حديثًا، العقيد ركن، أحمد سعيد الصبيحي، وستة من مرافقيه، تعرضوا لكمين من خلال عبوة ناسفة، زرعها الحوثيون بجانب الطريق، أثناء محاولة الصبيحي ومرافقيه، تنفيذ مهمة عسكرية على الساحل الغربي.
وبحسب المصادر، فإن العبوة الناسفة، استهدفت عربتين عسكريتين، كان يستقلهما القائد العسكري ومرافقوه، وقد أسفرت عن مقتل جميع ركابهما.
وفي غضون ذلك، تمكنت قوات الجيش اليمني، المسنودة من قوات التحالف العربي الداعم للشرعية من تحرير مواقع عسكرية جديدة، كانت تسيطر عليها الميليشيات الحوثية، في مركز مديرية باقم، بمحافظة صعدة، المعقل الرئيس لجماعة الحوثيين.
المغرب يبدي استعداده لتأهيل كوادر القضاء في اليمن
السعودية.. اعتراض صاروخ باليستي أطلقه الحوثيون على نجران
في حين حاولت الميليشيات الحوثية، التسلل والهجوم على مواقع الجيش الوطني، بمنطقة الملاحيظ، التابعة لمديرية الظاهر، جنوب غرب محافظ صعدة، أقصى شمال اليمن .
وبحسب المركز الإعلامي التابع للقوات المسلحة اليمنية، فإن قوات الجيش تصدت لعملية التسلل، وتمكنت من إحباطها، من خلال مواجهات عنيفة، أسفرت عن سقوط قتلى وجرحى من الحوثيين.