وزير في حكومة الرئيس هادي يصل الى صنعاء لهذا السبب


وصل وزير الاعلام في الحكومة الشرعية معمر الارياني اليوم العاصمة صنعاء.


وتفقد الوزير والوفد المرافق له ،اليوم،عددا من المواقع العسكرية في جبهة نهم بمحافظة صنعاء.

واطلع خلال الزيارة على احوال المقاتلين من منتسبي المنطقة العسكرية السابعة المرابطين في الجبهة لاسيما في المواقع الأمامية..ناقلاً لهم تحيات فخامة الرئيس المشير عبد ربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الاعلى للقوات المسلحة وتهانيه بالانتصارات الكبيرة التي يحققونها في مختلف جبهات البطولة والشرف.

وقال وزير الاعلام "كلفني وشرفني فخامة رئيس الجمهورية المشير عبدربه منصور هادي بزيارتكم في هذه الجبهة في مديرية نهم بمحافظة صنعاء وعلى مشارف امانة العاصمة".

وحيا الوزير الروح المعنوية العالية التي لمسها لدى ابطال الجيش الوطني واستعدادهم لاستكمال مشروع استعادة الدولة واسقاط الانقلاب..مشيرا الى ان الانتصارات التي تتوالى في مختلف جبهات الوطن تؤكد ان الجيش الوطني والمقاومة ومعهم كافة ابناء الشعب سيحتفلون قريبا بالانتصار الكبير بعد دحر المليشيا واستعادة مؤسسات الدولة.

كما شكر الارياني قوات التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية وقائدها الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود وولي عهده الامير محمد بن سلمان وكافة دول التحالف على دعمهم الكبير في سبيل استعادة الدولة واسقاط الانقلاب.

من جهته أعرب قائد المنطقة العسكرية السابعة اللواء ناصر الذيباني عن شكره للقيادة السياسية ممثلة برئيس الجمهورية والحكومة على اهتمامها بابناء الجيش الوطني، شاكرا الوزير الارياني على هذه الزيارة التي من شانها رفع معنويات المقاتلين.

وقدم الذيباني للفريق الاعلامي شرحا موجزا عن طبيعة الجبهة وامتدادها..مشيدا بالبطولات الاسطورية التي سطرها ابطال الجيش والمقاومة في تحرير مناطق استراتيجة ووعرة التضاريس.