نتيجة الصف الثالث اعدادي نتيجه الاعدادية مصر ٢٠١٨


نتيجة الاعدادية 2018 الترم الثاني لجميع المحافظات برقم الجلوس عبر مواقع مديريات التربية والتعليم، وذلك فور انتهاء عمليات التصحيح مباشرة واعتماد النتائج رسمياً خلال أيام.

نتيجة الصف الثالث الإعدادي
ينتظر ألاف من طلاب الشهادة الإعدادية في مختلف محافظات ومدن وقرى مصر موعد ظهور نتيجة الصف الثالث الإعدادي الفصل الدراسي الثاني، وذلك بعد ساعات قليلة من نهاية امتحانات أخر العام، حيث دخلت أوراق اجابات الطلبة والطالبات مرحلة تصحيح الأوراق على الفور، تمهيداً لتجميع الدرجات وارسالها لمديرية التربية والتعليم التابعة لكل محافظة، ومن ثم اعتمادها من قبل المحافظ، ثم نشرها للاستعلام الإلكتروني عبر الإنترنت سواء برقم الجلوس أو الأسم.

روابط نتيجة الشهادة الاعدادية 2018
نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الاسكندرية
نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة القاهرة
نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الجيزة “لم تظهر بعد“
نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الغربية
نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة البحيرة
نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة المنوفية
نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الشرقية
نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة القليوبية
نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة دمياط “لم تظهر بعد“
نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الدقهلية
نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة كفر الشيخ ( حالة النتيجة “ لم تظهر بعد ” أحصل عليها من هنا )


نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة المنيا وسنتابع من خلال هذا المقال أخر تطورات إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية لكافة المحافظات، ومراحل تصحيح الأوراق، وأخر الأخبار المتعلقة بنتيجة الدور الأول للعام الدراسي الحالي، والتي ينتظر ظهورها بين اللحظة والآخرى بعد نهاية امتحانات الترم الثاني الأربعاء الماضي.
تحديث، بخصوص نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الإسكندرية، قالت آمال عبد الظاهر وكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة، أن أوراق امتحانات الفصل الدراسي الثاني دخلت في مراحل المراجعة الأخيرة.

تحديث، اعتمدت نتيجة إعدادية أسوان الترم الثاني بنسبة نجاح بلغت 75 في المئة، وذلك عبر مديرية التربية والتعليم بالمحافظة، تعرف على نتيجة الشهادة الإعدادية بأسوان.





تحديث، أعلن محمد عطية مدير مديرية التربية والتعليم بمحافظة االقاهرة، أن أعمال التصحيح قاربت على النهاية، وسيتم إعلان النتيجة رسمياً نهاية الأسبوع الجاري.

وأقترب موعد ظهور نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الإسكندرية، حيث ينتظر قبل نهاية الاسبوع الجاري أن تكون متاحة على البوابة الإلكترونية لمديرية التربية والتعليم بالإسكندرية.

تحديث، يفترض أن تعتمد نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الإسكندرية اليوم الاثنين، وذاك بحسب ما صرحت به آمال عبد الظاهر وكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة.

اعتمدت نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الإسكندرية بنسبة نجاح 85 بالمئة من قبل الدكتور محمد سلطان، وتم رفع النتيجة عبر البوابة الإلكترونية.

نذكر جميع طلاب القاهرة إن نتيجة امتحانات أخر العام للشهادة الإعدادية سيتم اعتمادها وظهورها في الساعات القادمة وستتعرف عليها من خلال موقع مديرية التربية والتعليم الخاص بالمحافظة.

تم اعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الأقصر والسويس خلال الساعات الماضية، ليصدر حتى الآن نتائج الشهادة الإعدادية في أربع محافظات على مستوى الجمهورية هي أسوان، الإسكندرية، السويس، الأقصر، وينتظر ظهور إعدادية الجيزة اليوم.

اقتربت لحظة إعلان نتيجة الصف الثالث الإعدادي برقم جلوس الطالب، حيث سيكون بإمكانك معرفتها عقب صدورها بشكل رسمياً، كونوا مستعدين لذلك.

وأكدت إلهام إبراهيم وكيل وزارة التربية والتعليم محافظة الجيزة، أن نتيجة شهادة الصف الثالث الإعدادي ستعلن يوم السبت، على أن ينشر أسماء العشرة الأوائل يوم الخميس.

تحديث عاجل، أكد محمد عطية وكيل وزارة التربية والتعليم محافظة القاهرة، أن نتيجة الشهادة الإعدادية ستصدر في وقت متأخر من مساء عداً الخميس، أو السبت على أقصى تقدير.

نتمنى كل النجاح والتوفيق في هذه المرحلة الدراسية الصعبة إلى جميع الطلبة والطالبات بمحافظة القاهرة وكافة محافظات الجمهورية الأخرى.

اعتمدت اليوم الخميس نتيجة شهادة الصف الثالث الإعدادي محافظة الإسماعلية، ويمكنكم الحصول عليها من خلال مديرية التربية والتعليم برقم الجلوس من هنا.

أكد محمد عطية وكيل وزارة التربية والتعليم بالقاهرة، أن نتيجة إعدادية القاهرة والجيزة ستصدر يوم السبت القادم.