كواليس برنامج رامز تحت الصفر في حساب رامز جلال رمضان 2018



رامز جلال ينشر بوستر برنامجه الدعائي "رامز تحت الصفر" الذي سيعرض في رمضان على شاشة ام بي سي عبر حسابة في انستجرام كما حصل بوستر رامز تحت الصفر على اكثر من 105 اعجاب من المتابعين.




كثير من متابعي برنامج رامز تحت الصفر من المشاهير علقو وتفاعلو مع برنامج رامز تحت الصفر الذي سيعرض في رمضان

2018 ضمن برامج رمضان لقناه ام بي سي لسنة 2018


نشر الفنان رامز جلال بوسترا دعائيا جديدا لبرنامجه "رامز تحت الصفر"، عبر حسابه على موقع تبادل الصور "إنستجرام".

وكتب رامز جلال، "بسم الله توكلنا على الله والله المستعان، ربنا يتمها على خير ويكملها بالستر، رامز تحت الصفر رمضان 2018".

وحرصت الفنانة منى زكى على تهنئة رامز برنامجه الجديد، وعلقت على صورة البوستر الجديد قائلة، "مبروك مبروك".

ويشهد برنامج رامز هذا العام ظهور النجمة شيرين عبد الوهاب والممثلة ياسمين صبرى والفنان محمد ثروت وأيضاً غادة عبد الرازق وعدد آخر من الفنانين ونجوم الرياضة، وتعتمد فكرة البرنامج على إقناع الضيوف بالسفر إلى روسيا من المشاركة فى برنامج رياضى عن البطولة، ويصور الضيوف الحلقة فى الثلج، وبعد فزع الضيف وخوفه يخرج له رامز فى هيئة "دب" وهو الحيوان المنتشر فى روسيا، ويخرج منه ليكشف عنه شخصيته للضيوف.




تداولت بعض مواقع التواصل الإجتماعي اليوم ، مقطع من كواليس تصوير برومو برنامج برامز جلال الجديد"رامز تحت الصفر" ، المقرر عرضه حصريا علي شاشة أم بي سي مصر في رمضان .

وكشف الفيديو عن جزء من أغنية البرنامج .

المعروف أن رامز قام بتصوير تتر برنامجه خلال الأيام الماضية ، ومن المقرر أن تكشف عنه القناة خلال أيام .

يُذكر أن رامز اشتهر بتقديم برامج المقالب في رمضان من كل عام، ومن أشهر برامجه "رامز تحت الأرض"، "رامز واكل الجو"، "رامز قلب الأسد"، "رامز قرش البحر"، "رامز ثعلب الصحراء".