مسلسل الطائر المبكر يحصل على اكثر مشاهده


مسلسل تركي جديد أسر قلوب الفتيات بعد قصّة الحب الشهيرة لمسلسل "حب للإيجار" بطولة الجميلة غوبسا أوزاي المعروفة بشخصية دفنة وباريش أردوتش المشهور باسم عمر. المسلسل الجديد بعنوان "الطائر المبكر" بطلاه عرفهما الجمهور في مسلسلين شهيرين الأول "بدر" الذي يؤديه الممثل جان يامان وأدى دور فريد وبطلة ديميت أوزديمير التي اشتهرت في مسلسل "رائحة الفراولة" باسم أصلي.

مسلسل "الطائر المبكر" يشبه في مضمونه المسلسلات المذكورة أعلاه، يجمع الرومنسية والكوميديا بين البطلين يامان في دور جان وأوزديمير بدور سينام، والمسلسل مع انطلاقة حلقاته الخمس التي تعرض مرة أسبوعياً حققت نسبة مشاهدة قياسية ليس فقط في تركيا، وإنما في العالم العربي، إذ بات الجمهور العربي ينتظر ترجمة الحلقة في اليوم الذي يلي عرضها.

منذ الحلقة الأولى استطاع المسلسل أن يجذب الجمهور ، حيث القبلة الأولى التي جمعت البطلين في غرفة مظلمة من دون أن يعلم كل منهما هوية صاحبها. سينام التي تعمل منذ صغرها في بقالة والدها بعد إصابته بمرض ضيق التنفس يتم قبولها في المجلة النسائية التي تعمل فيها شقيقتها لتنطلق في مغامرة جديدة من نوعها وتلتقي جان وايمري الشقيقين اللذين يملك والدهما المجلة، وتبدأ قصة الحب بينها وبين جان بصورة غير علنية يخرقها الطابع العفوي والطريف الذي تتميّز به شخصية سينام التي وقعت في غرام جان منذ اللقاء الأول من دون ان تعلم أنه الرجل صاحب القبلة، وفي الوقت نفسه تضطر للعمل "جاسوسة" لصالح شقيقه.

الحلقة الأولى استطاع المسلسل أن يجذب الجمهور ، حيث القبلة الأولى التي جمعت البطلين في غرفة مظلمة من دون أن يعلم كل منهما هوية صاحبها. سينام التي تعمل منذ صغرها في بقالة والدها بعد إصابته بمرض ضيق التنفس يتم قبولها في المجلة النسائية التي تعمل فيها شقيقتها لتنطلق في مغامرة جديدة من نوعها وتلتقي جان وايمري الشقيقين اللذين يملك والدهما المجلة، وتبدأ قصة الحب بينها وبين جان بصورة غير علنية يخرقها الطابع العفوي والطريف الذي تتميّز به شخصية سينام التي وقعت في غرام جان منذ اللقاء الأول من دون ان تعلم أنه الرجل صاحب القبلة، وفي الوقت نفسه تضطر للعمل "جاسوسة" لصالح شقيقه.

الممثل يامان فاجأ جمهوره بإطلالة جديدة بدت مختلفة كلياً عن تلك في مسلسل "بدر"، إذ ظهر بجسد رياضي وشعر طويل ولحية، فيما اعتمدت أوزديمير على الأزياء الشبابية المليئة بالحياة.

أحداث كثيرة في انتظار من يتابع المسلسل التركي الذي لفت بعض المتابعين إلى أنّ أحداثه وإن أسرتهم، إلا أنها تشبه في مضمونها كثيراً تلك التي عايشوها في مسلسل "الحب للايجار"، لا سيّما أنّ كاتبة المسلسل الجديد هي نفسها كاتبة "الحب للايجار".