محمد علي الحوثي يدلي بتصريح ناري حول تقدم الشرعية الى صنعاء


توعد قبل أيام محمد علي الحوثي رئيس اللجنة الثورية الحوثية بتحقيق مفاجئات على صعيد الجبهات العسكرية خلال الأيام القادمة . 
جاء هذا الوعد والوعيد خلال أحد الاحتفالات التي أجرتها جماعة الحوثي بمناسبة تحرج دفعات عسكرية جديدة لرفد جبهاتهم التي باتت تعاني فقرا كبيرا في التعزيزات . 
 
مصدر عسكري خاص كشف لمأرب برس "خطة كبيرة كانت تتمثل في هجوم واسع يستهدف كل الجبهات الثلاث في" الميمنة والميسرة والقلب " بجبهة نهم وأستهدف الهجوم لعشرات التباب والجبال والمواقع عبر هجوم كاسح , بهدف دحر الجيش الوطني وإعادتهم إلى فرضة نهم , هكذا كان المخطط . 
وأضاف المصدر" قائلا أن الحوثيين حشدوا الالف من مقاتليهم وتم الدفع بهم إلى عدة جبهات وفي مقدمتها جبهتي نهم والحدود . 

وأضاف المصدر خلال حديثه لمأرب برس أن تبشير المدعو محمد علي الحوثيين بمفاجئات كبيرة خلال الأيام القادمة , كانت تتمثل في تجهيزهم لعملية عسكرية عملاقة ظل الحوثيون يعدون لها منذ عدة أشهر تعتمد على شن هجوم كاسح للميلشيات الحوثين وبالألاف على جبهة نهم وانتزاع نصر عسكري كبير يعيد الجيش الوطني إلى فرضة نهم , مهما كلفهم من خسائر في صفوف تلك الدفعات العسكرية الجديدة التي غالبيتهم حسب حديث المصدر طلاب مدارس ,ومن فئة الشباب الصغار والعاطلين . 

وأضاف المصدر "شن الحوثيون قبل أيام أكبر هجوم على جبه نهم يعد الأول والأكبر من نوعه منذ بداية الحرب , وقد كان التوقيت في وقت مفاجئ للجيش الوطني , وقال لقد حقق الحوثيين في الهجوم المباغت انتصارات في بعض المواقع لمن ذلك النصر استمر لساعات فقط , لكن الجيش الوطني استعاد كل ما خسره في نفس ليلة الهجوم . 

وقال المصدر أن الحوثيين شنوا هجوما ثانيا وثالثا خلال الأيام الماضية ,لكن الجيش الوطني نجح في سحق كل تلك الهجمات الحوثية , وكبدهم خسائر فادحة في مقاتلين قدرات بمئات القتلى والجرحى , بل شن الجيش الوطني هجوما معاكسا حقق من خلاله تقدم كبير وجديد في جبهة نهم . 

وقال المصدر أن الهجوم يهدف إلى تحقيق ذلك النصر العسكري قبيل أي محادثات سلام تحاول القوى الدولية الدفع بها في المرحلة القادمة بعد الخسائر الفادحة التي تعرضت لها المليشيات في كل الجبهات. 
وأضاف المصدر العسكري لمأرب برس لقد ظل الانقلابيون يحشدون ويدربون طوال عدة أشهر لكن الجيش الوطني نجح في سحق كل تلك التجهيزات والخطط وسحق أمأني الحوثيين , مؤكدا ان الجيش الوطني سيمضي في تحرير كل شبر باقي تحت سيطرة الحوثيين .