الجوازات السعودية تبدأ بمنح تأشيرات عمل وزيارة لجميع المقيمين فقط بـ 150 ريال
الجوازات السعودية تبدأ بمنح تأشيرات عمل وزيارة لجميع المقيمين فقط بـ 150 ريال

نقلاً عن مصدر مطلع، أكد أنه من خلال تصريح جديد يخص شأن البدء في إطلاق التأشيرة السياحية، أعلن رئيس الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني، الأمير سلطان بن سلمان، هذا الأمر الهام الخاص ب تأشيرات السياحية.
منح جميع الجنسيات تأشيرة دخول للأراضي السعودية قيمتها 40 دولار فقط حيث صرح الأمير سلطان، بأن الهيئة المعنية تدرس في هذه الفترة الحالية، إمكانية إصدار المملكة تأشيرات سياحية من سفارات المملكة العربية السعودية في جميع دول العالم بقيمة 40 دولار فقط.
ووفقاً لما نقلته مصادر” فقد أوضح الأمير ـــ سلطان بن سلمان ــــ بأن تلك التأشيرات سوف يتم إصدارها لمجموعات معينة ومحدودة في البداية، كما توقع رئيس الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني، الأمير سلطان بن سلمان، أن يتم الانتهاء من هذه الإجراءات الخاصة بالتأشيرات السياحية عقب انتهاء موسم الصيف لهذا العام2017.
كما أكد سمو الأمير سلطان بن سلمان ـــ حفظه الله ـــ على أن المملكة العربية السعودية ليست لديها أي اهتمام بمجال السياحة المفتوحة، مضيفاً إلى أنه بالإشارة إلى ما تسعى إليه رؤية المملكة 2030 نجدها أنها تركز على الاهتمام بقطاعات اقتصادية متنوعة ومختلفة مثل التعدين والسياحة.
والجدير بالذكر، أن رئيس هيئة السياحة، كان قد صرح فى وقت سابق، بأن التأشيرة السياحية يوف يتم انحصارها على الدول المميزة والسياح المميزين فقط، في إشارة إلى الدول المتقدمة ورعاياها المقتدرين مالياً.
تحرير المقال
عن الكاتب
مقالات مشابهة

أو يمكنكم الإتصال بنا من خلال النموذج التالي

الاسم بريد إلكتروني* رسالة*

التعليقات

تعليقات الموقع