برلماني يمني يوجه رساله هامة و “مفتوحة” لولي العهد السعودي بخصوص المغتربين.. نص الرسالة


وجه البرلماني اليمني مفضل اسماعيل الابارة رسالة هامة ومفتوحة إلى ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان بخصوص المغتربين اليمنيين في المملكة العربية السعودية.
وقال عضو مجلس النواب الامين العام لمجلس إسناد المقاومة الشعبية باقليم تهامة الاستاذ مفضل اسماعيل الابارة “إنه ونتيجة للإجراءات الأخيرة المتعلقة بالرسوم والسعودة فقد بلغ الضرر بإخوانكم المغتربين اليمنيين مداه وضاقت عليهم الأرض بما رحبت .. حيث لا وطن يأويهم ولا دولة مستقرة ترعاهم”.
واضاف الابارة في رسالته لولي العهد السعودي على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك ان موضوع المغتربين اليمنيين ” لا يقل أهمية عن حرب استعادة الدولة والشرعية لأنه يتعلق على الأقل بحياة 15 مليون يمني هم أسر المغتربين في المملكة الحبيبة الذين يعتمدون في معيشتهم على ما يجود به أبناؤهم هنا بما يسد رمقهم .. لا سيما في هذه الظروف التي بلغ فيها الفقر والعوز مداه في ظل تسلط المليشيات الاجرامية على المحافظات الأكثر سكاناً في اليمن”.
وحذر الابارة من مسألة ترحيل المغتربين وخطورة هذا الاجراء على الشرعية والتحالف العربي قائلا:”إن عودة المعتربين في هذه الظروف سيجعل منهم لقمة سائغة للمليشيات الإجرامية التي بدأت بالفعل بتجهيز معسكرات لاستقبالهم وتجنيدهم ضد الشرعية والتحالف ، إضافة إلى ما تحاول المليشيات بوسائل الدعاية المختلفة أن تزرعه في نفوسهم ونفوس أسرهم من حقد على المملكة الشقيقة”.
وناشد البرلماني مفضل الابارة سمو ولي العهد السعودي التوجيه “باستثناء اليمنيين في المملكة من الاجراءات الأخيرة على الأقل حتى تنتهي ظروف الانقلاب وتستعاد الدولة ويستقر الوضع”  آملا في ان في أن تضاف هذه المكرمة إلى مكارم المملكة المتواصلة تجاه الشعب اليمني.