عيدروس الزبيدي.. يقوم بهذا الاجراء الخطير لتفجير الوضع بعدن


قال الصحفي ناصر بن لزرق سكريتر صحيفة عدن الغد الصادر من عدن في منشور له على صفحته بالفيسبوك ان أطراف موالية للواء عيدروس الزبيدي تقوم بعملية تجنيد للشباب بعدن .
واضاف بن لزرق إلى أين تسير عدن وماذا يراد لها في المرحلة القادمة، في ظل استعدادات تقوم بها جميع الأطراف المتصارعة . مضيفاً حيث يحشد الانتقاليون ويجيشون وكل ذلك من أجل الإمارات ومصالحها في اليمن، فيما ضحيتها نحن الجنوبيون فقط لا غيرنا .
واشار بالقول زادت اطماع الإمارات في عدن خاصة واليمن عامة فستخدمت أوراقها التي درت عليها أموالاً مكنتها من استعبادها وتسييرها كيفما تشاء .
وتابع سكريتر صحيفة عدن الغد قائلاً يراد اليوم لعدن أن تعود للأحداث المؤسفة التي مرت بها في ظل ثلاثة أيام عصيبة راح ضحيتها المواطن الجنوبي الضبحان فيما أولاد المسئولين ينعمون بالعيش في أفخر الفنادق الخارجية .
وحذر الصحفي ناصر بن لزرق رصد منشوره هناعدن بالقول عملية التنجنيد التي تقوم بها أطراف تابعة للواء عيدروس الزبيدي توضح أن الانتقالي ومسيره دولة الإمارات يعدان لمعركة قادمة في ظل استقطاب اسلحة ثقيلة من خارج عدن، وفي ظل امتلاك دولة الامارات للسلاح الذي ساعدت بها على التمرد والانقلاب على الشرعية باليمن التي جاءوا من أجلها .
وأختتم منشوره نطالب الجميع بتحكيم الدين العقل ومعرفة أن دم المسلم على المسلم حرام ودم الجنوبي على الجنوبي خطأ يستفيد منهم العدوا .