عامل مصري لم يقبض راتبه منذ أشهر فوجه للملك سلمان رساله شاهد حصل له بعد ذلك!

قبل الحديث مما دار مع هذا الوافدي المصري في المملكة العربية السعودية، نرى أن كثير من الوافدين الذين يقدمون شكاوي للمملكة لا تكن أمورهم كما يصورونها بلا يبالغون بعض الشيء للوقوف معهم.
ومع ذلك فأن الجهات المختصة تتابع بكل شفافية وتقوم بإجراءات تصب لصالح الوافدين، بعيدا عن المشاكل الفردية التي تحصل مع واحد أو إثنان. إليكم تفاصيل ما حدث ما هذا الوافد المصري.
وافد مصري، أنتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي صباح اليوم مقطع فيديو لوافد مصري يقيم في السعودية يوجه فيه رسالة لخادم الحرمين الشريفين “الملك سلمان بن عبدالعزيز”.

وافد مصري يوجه رسالة للملك سلمان:

فقد اشتملت رسالة الوافد المصري على إعلان شكوته للملك سلمان، ليوضح له أنه يعمل في مشروع توسعات الحرم المكي. تابعوا التفاصيل لتعرفوا ماذا طلب هذا الوافد !
وخلال المقطع الفيديو المنتشر قال الوافد المصري ” مفيش رواتب، احنا شغالين في بيت ربنا، وأضاف الحديث النبوي الشريف قائلاً: يا عبادي إني حرمت الظلم على نفسي وجعلته بينكم محرما”.
كما أضاف الوافد المصري في رسالته للملك سلمان قائلاً، يا جلالة الملك احنا مظلومين في عهدك، أنا بقالي 13 سنة شغال في الحرم وفي السعودية، ومؤكدا على عدم إستلامه لراتبه لأكثر من 11 شهر تقريباً.
كما لقى مقطع الفيديو المنتشر تشجيع كبير من أبناء الجالية المصرية وأيضا زملاء الوافد المصري في العملن مطالبين بحقوقهم المالية نظير العمل، وحتى الأن لم تتخذ أي جهة مسؤولة قرار أو رد على مقطع الفيديو المنشور.

عن الكاتب
مقالات مشابهة

أو يمكنكم الإتصال بنا من خلال النموذج التالي

الاسم بريد إلكتروني* رسالة*

التعليقات

تعليقات الموقع