مباراه برشلونة وفياريال الدوري الاسباني


موعد مباراه برشلونة وفياريال مباشر الدوري الاسباني الساعه العاشرة والخامسة والاربعون دقيقة بتوقيت السعودية معلق المباراه محمد بركات على القنوات الناقلة بي ان سبورت الثالثة.

تنتظر جماهير البرسا مباراة برشلونة وفياريال اليوم الأحد للاستمتاع بأداء فريق برشلونة الممتع، خاصة وأن الفريق الكتالوني يعد واحدا من أفضل الفرق في العالم إن لم يكن الأفضل، ويسعى الفريق الكتالوني لمصالحة فريقه بعد التعادل المخيب للأمال الجولة السابقة، وينتظر عشاق الفريق الكتالوني رؤية ساحر الكرة، وأفضل لاعب في العالم ليونيل ميسي.

ويسعى فريق برشلونة هذا العام للفوز ببطولة الدوري الإسباني، وكأس ملك إسبانيا، والعمل على الفوز بدوري أبطال أوروبا، بعدما خسرها العام الماضي، بعد خروجه على يد نادي يوفنتوس الإيطالي في الدور نصف النهائي من البطولة، في دور شهد تألق لافت للنظر للاعب ديبالا.

مباراة برشلونة وفياريال اليوم في الدوري الإسباني

ويستضيف نادي فياريال على ملعب “لاسيراميكا” فريق برشلونة  ضمن منافسات الجولة الخامسة عشر من بطولة الدوري الإسباني، ويأمل فريق برشلونة للابتعاد بصدارة الدوري عن المنافسين، واستغلال وقوع غريمه التقليدي ريال مدريد، والذي تُوج ببطولة الدوري إلإسباني الموسم الماضي.
ويستغل برشلونة وقوع ريال مدريد الفترة السابقة ويبتعد بالصدارة، وينتظر جماهير الكتالوني أداء مميز اليوم وفوز معتاد عليه، ويخشى الفريق من هزيمة أو تعادل تُقرب المنافسين مرة أخرى من البرسا.

على الجانب الأخر يسعى فريق فياريال للفوز على برشلونة وفك العقدة المربوطة لأكثر من 10 عام، حيث لم يستطع فريق فياريال الفوز على برشلونة على أرضه منذ أكثر من مائة عام، ويسعى فريق فياريال للدخول في المربع الذهبي.

ترتيب فريق برشلونة وفياريال في الدوري الإسباني

ويتصدر نادي برشلونة جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 36 نفطة من أصل 14 مباراة، استطاع الفوز في 11 مباراة، وثلاث مباريات انتهت بالتعادل، ولم يتلقى الفريق أي هزيمة في الدوري حتى الآن، ويبتعد برشلونة عن أقرب منافسيه نادي فالنسيا بـ5 نقاط.
على الجانب الأخر يحتل نادي فياريال المركز السادس برصيد 21 نقطة من أصل 14 مباراة فاز في ست مباريات، وتعادل في ثلاثة لقاءات، وتلقى الفريق خمس هزائم حتى الآن.