عاجل اخر المستجدات (يحدث الان في صنعاء والمحافظات الاخرى)

اشتباكات هي الاعنف في حي السواد بالعاصمه صنعاء وانتشار كثيفل للحرس الجمهوري بالاحياء المجاورة

ندلعت منذ قليل إشتباكات عنيفة بين ميليشيا الحوثي وقوات الرئيس السابق/ علي عبدالله صالح بالقرب من قيادة قوات الحرس الجمهوري السابق.

وقال  شاهد عيان أن إشتباكات عنيفة تدور في الأثناء بشارع 24 المتفرع من بداية شارع الخمسين جنوب العاصمة صنعاء بين ميليشيا الحوثي وقوات صالح.

وأضاف:إن الإشتباكات يستخدم فيها الأسلحة المتوسطة والخفية، وأن قوات الحرس الجمهوري التي تشتبك مع ميليشيا الحوثي ظهرت فجأة دون معرفة من أين طلعت ـ حسب المصدر.

وأشار أن ميليشيا الحوثي كانت تنصب نقاط تفتيش بالقرب من منزل وزير داخلية صنعاء "اللواء القوسي" غير أنها تفاجئت بهجوم عنيف من قبل قوات الحرس الجمهوري الموالي لصالح.

وأكد شاهد العيان أن في المنطقة ذاتها يوجد منزل لأحد أصهار الرئيس السابق "صالح" غير أن القوة التي تقوم بمهاجمة الحوثيين ليست قبلية وإنما من قوات الحرس.
يذكر أن المنطقة التي تدور فيها الإشتباكات كانت قد وقعت في قبضة قوات الحرس الجمهوري والقبائل المساندة لها صباح الأمس إلا أن الميليشيا عادت للسيطرة عليها.

عاجل .. قبائل همدان تستولي على تعزيزات للحوثيين بعد مواجهات عنيفة


ستولت قبائل همدان على تعزيزات للحوثيين بعد معارك عنيفة مع المليشيا , مساء الاحد , في معسكر الاستقبال في ضلاع همدان  في المدخل الشمالي الغربي للعاصمة .
وقالت مصادر قبلية ان رجال القبائل استولوا على 20 طقما لمسلحي الحوثي واسرت من كانوا عليها .
وكانت قبائل الحيمة غرب العاصمة قد استولت في وقت سابق على تعزيزات للحوثيين كانت قادمة من الحديدة .

مواجهات عنيفة تحدث الان في ذمار 

شهد اشتباكات عنيفة بين مليشات الاجرام والشيخ ضيف الله زايد وانباء تتحدث عن مقتل شقيقة وعلى اثرها تم احراق طقم حوثي وقتل كل من عليه    وقبائل جهران تتداعى وتجتمع في منازل بيت زايد لمواجهة الحوثيين الارهابيين   والاوضاع في ذمار توشك على الانفجار   #المقدم_محمد_المطري وقال الناشط علي البختي في منشور على صفحته فيس بوك  ‏الحوثيون في مديرية الحدا محافظة ذمار حاولوا اقتحام منزل اللواء فضل القوسي وتم التصدي لهم وأسر كامل المجموعة ٢٠ فرد؛ وهناك مجاميع من قبائل الحدا؛ من بني بُخيت وبني زياد وحبل الكليبي وعبيده تتجمع للدفاع عن الحدا ومنازل المواطنين من اعتداءات الحوثيين ومساعيهم لدق إسفين داخل القبيلة.